الحدثمجتمع

بالصور.. حجز أزيد من 3 آلاف حبة “قلب اللوز” بحافلة لنقل المسافرين بالوادي

تمكن افراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتاغزوت العثور على كمية معتبرة من الحلوى التقليدية (قلب اللوز) والمقدرة بـ 387 كلغ أي ما يفوق 3000 قطعة مخبأة بالصندوق الخاص بالأمتعة ولا يتوفر على ادني شروط النظافة.

وجاءت العملية بعد تنفيذ لبرنامج الحملة التحسيسية من حوادث المرور بمناسبة شهر رمضان المبارك المنظمة من طرف المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالوادي تحت شعار “السياقة اخلاق وذوق” ، ليتمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتاغزوت بعد توقيف حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط الجزائر الوادي وبعد التحسيس والمعاينة تم العثور على كمية معتبرة من الحلوى التقليدية “قلب اللوز” والمقدرة بـ 387 كلغ أي ما يفوق 3000 قطعة مخبأة بالصندوق الخاص بالأمتعة ولا يتوفر على ادني شروط النظافة.

وإثر ذلك تم توقيف الحافلة وحجز الكمية المضبوطة، أين رفعت ضد المشتبه فيهم المخالفات التالية: ممارسة نشاط تجاري غير قار دون القيد في السجل التجاري، عدم الفوترة، مخالفة عدم احترام إلزامية شروط النظافة والنظافة الصحية وشروط الحفظ عند النقل.

وبالتنسيق مع ممثل التجارة بقمار تم إتلاف السلعة المحجوزة، في حين قامت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتغزوت بفتح تحقيق في القضية.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى