مجتمع

وفاة صياد في حادث على متن سفينة بتموشنت

تعرض، مساء الاثنين، أحد البحارة الذين كانوا على متن سفينة صيد للسمك بمياه بوزجار بعين تموشنت إلى حادث عمل في عرض البحر، تسبب في فقدان رجليه على ظهر المركب، الضحية “ع. بوسيف” البالغ من العمر 50 سنة ويسكن ببني صاف، تم تحويله على جناح السرعة من قبل عناصر الحماية المدنية التي نقلته إلى استعجالات مستشفى العامرية، وبعد معاينته من قبل الأطباء تبين أنه توفي قبل وصوله الاستعجالات.

وحسب بعض الشهود العيان ممن يعرفون الضحية، أن الأخير كان يشتغل على متن سفينة الصيد المسماة “المطمر” وهي إحدى سفن الصيد التي تصطاد في أعالي البحار وتمكث لأيام قبل أن تعود إلى اليابسة بميناء بوزجار محملة بالأسماك البيضاء والقشريات، وأضاف الشهود أنه بينما كانت المعدات الثقيلة تسحب شبكة الصيد الضخمة وترفعها للأعلى، كان الضحيه يساعد زملائه في توجيه العملية، وشاءت الأقدار أن تعلق رجلاه بالحبل الحديدي لرافع الشبكة الضخمة ليمزقه ويفصل رجليه عن جسده.

الضحية ترك أثرا وسط جميع البحارة بمينائي بوزجار وبني صاف بعين تموشنت، وحتى الموانئ المجاورة، لما له من خصال طيبة وأخلاق حميدة وقد فتحت العناصر الأمنية المختصة تحقيقاتها في القضية التي سببت صدمة للبحارة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى