المجلةحواء

مطبخ متسخ وأواني متراكمة.. زوج يشارك معانته مع زوجته عبر مواقع التواصل

لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياتنا الشخصية.. لدرجة أنها طمست المثل الشعبي الذي يقول ” البيوت أسرار”، وهذا ما أثبته زوج فضح زوجته أمام الجميع.

لم يتردد الزوج صاحب الفيديو في نشر المقطع الذي أثار الجدل والذي وثّق من خلاله حالة مبطخ بيته بعد تراكم الأواني المتسخة، ووثّق كذلك المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين زوجته.

الفيديو وضع الثنائي في موقف محرج للغاية وعرضهم لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أن البعض لم يصدق الواقعة مثل “ سيف” الذي قال: ” معقوله هؤلاء جادين والا تمثيل وكثرت متابعين والله في جميع الاحوال كل مايحدث تصوير داخل جدران البيت ونقله في وسائل التواصل أمر مخزي ومعيب البيوت لها حرماتها حتي باتفه الامور”.

“عبد الله عايد الشمري” تساءل عن سبب التصوير ونشر حياتهم الخاصة بهذا الشكل قائلا: ” السؤال ليش التصوير ؟! ليش الواحد يكشف ستر الله عليه للناس ؟! هل عند الناس حلول لمشكلتك ؟ أم ستزيد النار اشتعالاً.. رحمتك يارب من عقول فارغة .. اللهم ثبت علينا العقل والدين “.

رأي “ندى” كان من رأي المغرّد السابق فقد كتبت: ” ماشاءالله يعني استفدتوا ايه !!؟ لاغسلنا لكم صحون ولارجعنا لكم خدامتكم ولاراضيناكم على بعض !! ولااا عملنا لكم القهوه ! متى تحترمون بيوتكم وشركائكم فيها وتخلون مشاكلكم ببيوتكم ! هنا فيه حاجه مو لغسيل الصحون بل لاعادة تأهيل المتزوج و اللي راح يتزوج !!”

المغرّدة “سبأ” اختارت أن تنصح الزوج في تغريدتها قائلة: “كلمها بينك وبينها.. ماسمعت الكلام كلم أهلها.. مانفع رجعها بيت أهلها او اترك لها البيت.. اما تشهر بها عيب”.

حاولت الزوجة تبرير موقفها في الفيديو بطرق عدة، وتبريرها دفع بالبعض إلى الدفاع عنها مثل صاحبة حساب ” إيتوال التي قالت: ” والله مسكينه وقاعده تبرر بعد.. اساسا اذا الزوجين اثنينهم يعملون،خلاص تساو الامر ومالأحد ملامه دون الثاني.. بمعنى موضوع البيت لازم يكون شراكه حقيقيه، كل واحد يشيل من بعده وينظف ويرتب، واذا خلص من كاس يحطه دايركت بغساله الصحون مو بالمجلى.. واذا تعبت غسالة الصحون واحد يتكرم ويشغلها!

نستنتج من خلال هذا الفيديو أن المشاكل العائلية والحياة الخاصة للأغلبية أصبحت مكشوفة للعلن في زمن الانترنت فما رأيكم في هذه الظاهرة؟ وما هي نصيحتكم للثنائي؟


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى