البطولة الوطنية

داربي يشد الأنظار و الشبيبة لمغادرة منطقة السقوط

تلعب اليوم الثلاثاء، مواجهتين متأخرتين عن الجولتين الـ 19 والـ 20 من المحترف الاول، تجمع الأولى بين اتحاد خنشلة وشبيبة القبائل، والثانية بين مولودية الجزائر والجار شباب بلوزداد.

و ستشتد الأنظار إلى ملعب 5 جويلية الذي سيكون مسرحا لقمّة مثيرة، بين المولودية والشباب، ضمن تسوية الجولة الـ 20 من البطولة.

و يسعى رفقاء بن خماسة إلى الفوز و الإنفراد بالمركز الثالث الذي يتقاسمه مع وفاق سطيف بـ 35 نقطة و تقليص الفارق عن الوصيف  شباب قسنطينة إلى نقطتين. ما يعزز حظوظه في المنافسة على مركز مؤهل لـرابطة الأبطال.

و ستكون مهمة أشبال المدرب بوميل صعبة أمام صاحب الريادة شباب بلوزداد الذي يريد الفوز و الإبتعاد أكثر للتتويج بلقب البطولة للمرة الرابعة تواليا و الذي يملك 48 نقطة.

أما المبارة الاخرى و التي ستجمع شبيبة القبائل أمام مضيفه اتحاد خنشلة والتي يبحث فيها رفقاء بوخنشوش الإبتعاد من منطقة الخطر و الذي يملك في رصيده 20 نقطة في المركز ما قبل الأخير، أمام اتحاد خنشلة الذي يحتل المركز السابع في الترتيب بمجموع 31 نقطة.

للإشارة فإن مباراة خنشلة و شبيبة القبائل تنطلق على الساعة الرابعة مساءً فيما سيلعب الداربي العاصمي على الساعة السادسة مساءً.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى