الحدثالوطني

الفريق أول السعيد شنقريحة يدشّن  منشآت عسكرية جديدة ببشار

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقرحة، خلال اليوم الرابع والأخير إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار، بتدشين منشآت عسكرية جديدة، استفادت منها الناحية في إطار جهود تحسين الظروف المهنية والحياتية للمستخدمين، وكذا تفقد وتفتيش بعض الوحدات المرابطة بالمنطقة.

وكانت البداية من القطاع العملياتي الأوسط برج العقيد لطفي، حيث استمع الفريق أول لعرض شامل قدمه قائد القطاع العملياتي. تضمن مجمل الجوانب المتعلقة بالتحضير القتالي للوحدات والأفراد، قبل أن يشرف على تدشين مقر القيادة الجديد للقطاع العملياتي.أين طاف بمختلف منشآته وتلقى شروحات وافية عن هذا المقر الجديد ذي المواصفات العصرية. والذي من شأنه توفير ظروف أحسن لعمل المستخدمين.

كما تواصلت الزيارة بتفقد بعض وحدات القطاع العملياتي الأوسط، أين اطلع الفريق أول على الظروف المهنية والمعيشية لمستخدميه. وبهذه المناسبة حرص الفريق أول على تقديم توجيهات وتعليمات صارمة للمسؤولين حول ضرورة إيلاء أهمية خاصة للعنصر البشري. وتحسين جو العمل داخل الوحدات من خلال خلق جو من التواصل المباشر والإصغاء الدائم للمستخدمين.

ومن جهة أخرى، قام  الفريق أول بمناسبة زيارته إلى الناحية العسكرية الثالثة، بتدشين مرافق اجتماعية. المتمثلة في روضتين للأطفال بحي البدر ببشار وأخرى بتندوف، وهي منشآت عسكرية جوارية ستشكل دون شك مكاسب جديدة للمستخدمين وعائلاتهم. وذلك في إطار الجهود الرامية لتوفير ظروف عمل ملائمة بهذه الناحية الجنوبية.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى