بطولات عالمية

تنظيم رالي دولي للدراجات النارية لاكتشاف الجزائر

تنظم وزارة الشباب والرياضة تظاهرة كبرى خاصة بالدراجات النارية في الفترة الممتدة ما بين 23 الى 27 ماي 2023.

وجاء بيان الفيدرالية الجزائرية للرياضات الميكانيكية “فبعد نجاح الطبعة الأولى لتظاهرة أسبوع الدراجة الجزائرية، وتحقيقها لصدى كبير، سيكون للتظاهرة هذه السنة طابعا دوليا من خلال مشاركة عشرات الدراجين الأجانب إلى جانب الدراجين الجزائريين من خلال رالي اكتشاف الجزائر على مسافة 1000 كلم من العاصمة إلى وهران “.

وتابع “وسيكون الرالي فرصة لاكتشاف ما تزخر به الجزائر من قدرات سياحية واقتصادية وثقافية مع الترويج لها كوجهة سياحية، خاصة وان ضمن المشاركين دراجين من مختلف دول العالم.

“وأضاف البيان “ويتخلل رالي الجزائر تنظيم زيارات سياحية لمناطق تاريخية أثرية على مستوى ولايات الجزائر العاصمة وتيبازة ومستغانم ووهران.

“وقال “وبالتزامن مع التظاهرة سيتم تنظيم معرض خاص بالرياضات الميكانيكية على مستوى موقف السيارات خروبة تتوزع على مساحة شاسعة، حيث سيكون مسرحا لتنظيم نشاطات خاصة بالرياضات الميكانيكية لكل الفئات “رجال، نساء، أطفال”، فضلا عن تنظيم حملات تحسيسية بالتنسيق مع مختلف الهيئات حول السلامة المرورية، كما تعد التظاهرة فرصة للنوادي للاحتكاك المباشر مع الجمهور”

وأكد البيان “وتعد تظاهرتا رالي اكتشاف الجزائر واسبوع الدراجة النارية في الجزائر أحد أكبر التظاهرات المتخصصة في المنطقة المغاربية والافريقية.”


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى