مجتمع

العثور على جثة متحللة داخل محل تجاري بتيزي وزو

عثر، مساء الأربعاء، على جثة المدعو “م ا” البالغ من العمر 63 سنة، في حالة متقدمة من التحلل داخل محل تجاري في شارع كريم بلقاسم بالمدينة الجديدة بتيزي وزو، بعد اختفاء دام 6 أيام.

الضحية حسب ما أفادت به مصادر محلية، خرج من منزله الكائن في تالة علام في مدينة تيزي وزو، يوم 12ماي الجاري، بعد تلقيه اتصالا هاتفيا، ولم يعد من حينها، كما باءت كل محاولات الاتصال به، بالفشل، حيث بقي هاتفه مغلقا ولا أثر له لدى العائلة والأقارب. ما دفع أبناءه للتبليغ عن اختفائه ونشر نداء يحمل صورته والسيارة التي خرج على متنها يوم الجمعة الفارط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم العثور على جثته في حالة متقدمة من التعفن ليلة الأربعاء.

وأضافت ذات المصادر أن بعض السكان القاطنين بالقرب من المحل التجاري غير المستغل، أبلغوا عن انبعاث روائح كريهة من داخله، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تم اقتحام المحل والعثور على الجثة، التي تبين لاحقا أنها للشخص المبحوث عنه ليتم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجامعي”محمد النذير” بتيزي وزو من أجل التشريح، ووري جثمانه الثرى عصر الخميس في حين لا تزال التحقيقات جارية لتحديد طبيعة الحادث وأسباب الوفاة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى