مجتمع

هذه حصيلة حوادث المرور خلال 24 ساعة الأخيرة

سجّلت وحدات الحماية المدنية 4708 تدخلا في مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، خلال الفترة الممتدة ما بين 18 إلى 20 ماي 2023.

وأشارت مصالح الحماية المدنية في بيان لها اليوم السبت، أن هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي، إخمــاد الحرائق و الأجهزة الأمنية.

وقامت وحدات الحماية المدنية بـ 233 تدخلا على إثر عدة حوادث سجلت عبر عدة ولايات، خلّفت وفاة 15 شخصا وإصابة 323 آخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم إسعاف الضحايا في عين المكان وتحويلهم إلى المصالح الإستشفائية.

وأكد البيان ذاته، أن أثقل حصيلة سُجلت بولاية البويرة بوفاة 05 أشخاص وإصابة 04 آخرين على إثر حادثي مرور سُجلا على مستوى بلديتي سور الغزلان و بلدية عين العلوي.

وتدخلت عناصر الحماية المدنية من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 09 أشخاص جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون المُنبعث من أجهزة التدفئة وسخانات الماء بداخل منازلهم العائلية بكل من ولاية سعيدة “04 أشخاص، ولاية الجزائر 03 أشخاص وولاية قالمة شخصين”، تم التكفل بالضحايا وتحويلهم إلى المستشفى المحلي.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى