البطولة الوطنيةالوطنيبطولات عالمية

الصحفي “عادل ياسف” ضمن العشرة الأوائل في جوائز الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية

أحرز الصحفي “عادل ياسف” المرتبة التاسعة في جوائز الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية على الصعيد الإفريقي، في فئة الفيديو الوثائقي في أول مشاركة له، ممثلا للقناة التلفزيونية “جيل دي زاد” عن القسم الرياضي.

وأفتك الصحفي الشاب لقناة “جيل دي زاد” المرتبة التاسعة في أوّل مشاركة له بالمسابقة التي عرفت تواجد قوي للصحفيين من 39 دولة، و320 عملا إعلاميا، حيث تنافس هؤلاء من خلال تقديمهم لأعمال متكاملة ومتنوعة تخوض وتهتم بالميدان الرياضي، من خلال إعداد التقارير والفيدوهات والوثائقيات ومختلف الأعمال الأخرى.

وشارك عادل ياسف بفيديو وثائقي مدته 23 دقيقة تحت عنوان “جراحو كرة القدم” يبرز فيه عمل ودور محللي الفيديوهات على مستوى الفرق والمنتخبات لكرة القدم، ومختلف الصعوبات التي تواجههم والمعدات المستخدمة في العملية، ومختلف المراحل التي يمر بها هؤلاء لتقديم معلومات شاملة وقيمة، وكذلك تضمن تشخيصا مفصّلا لطريقة لعب المنافسين، وتحديد نقاط قوة الفريق الخصم والثغرات التي يجب عليهم استغلالها من أجل تحقيق نتائج إيجابية وبلوغ الأهداف المسطرة.

وعرف الفيديو الوثائقي المطروح، مشاركة أسماء بارزة في الساحة الرياضية من داخل الوطن وخارجه على غرار التقني وليد شرشاري، وعبد الوهاب حسيني، والخبير الدولي عبد القادر زموري، والمدرب عبد النور حميسي، وعز الدين آيت جودي، وطارق غول، والمصري خالد غونيم، إضافة إلى مراد بن ماحي صاحب مؤسسة خاصة في التدريب والتحليل باستخدام تقنيات الفيديو المتطورة، وإعلاميين منهم، سعيد فلاق وفضيل احفيظ، ووجوه أخرى تنشط في ذات المجال.

وبدوره، بعد تحقيقه لمرتبة مشرّفة، في أول مشاركة له، شكر الصحفي الشاب عادل ياسف، كل من ساهم في انجاز العمل من قريب أو من بعيد، متطلّعا لتقديم الأفضل خلال مشواره المستقبلي، واجتهاده من أجل تحقيق مزيد من النجاحات على أعلى مستوى.

رابط مشاهدة الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=UzbURxgxVro


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى