المجلةحواء

ليلة حناء على الطريقة التراثية.. هكذا حولت ماريتا الحلاني العد التنازلي لزفافها إلى احتفالات مميزة مع أسرتها

النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني واصلت احتفالاتها المميزة والصاخبة بزواجها من كميل أبي خليل، واحتفلت الليلة بحفل الحناء برفقة جميع أفراد أسرتها وعريسها، وسبقها عدة احتفالات مميزة أيضاً أثناء العد التنازلي لحفل زفافها المنتظر.

ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء على الطريقة التقليدية
واحتفلت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني الليلة بحفل الحناء على عريسها كميل أبي خليل، وكشفت عن الأجواء الخاصة في ليلة الحناء، والتي جاءت بالكامل على الطريقة التقليدية والتراثية، وظهرت هذه الأجواء التقليدية من خلال الفيديوهات واللقطات المنتشرة على مواقع التواصل من حفل الحناء، والتي بدأت بزفة تقليدية من كميل أبي خليل أثناء وصوله إلى مزرعة الفنان عاصي الحلاني، واستعان بفرقة موسيقية لبنانية، وذلك قبل استمرار الأجواء الاحتفالية برقصة الدبكة البلعبكية.

وظهرت أيضاً ماريتا الحلاني بإطلالة ناعمة بقفطان باللون الأبيض مع الخيوط الذهبية، والذي أعطاه لمسات تراثية أيضاً متماشية مع أجواء الحفل، ونفس الأمر لشقيقتها دانا الحلاني وأصدقاء ماريتا الحلاني، وكذلك جميع المدعويين والذين حرصوا على ارتداء الأزياء التقليدية والتراثية في ليلة الحناء، وظهرت ماريتا الحلاني في بعض اللقطات وهي محمولة على الاكتاف أثناء احتفالها، وكذلك أهداها شقيقها الوليد الحلاني أغنية من التراث البعلبكي أيضاً تماشياً مع الأجواء، ورقصت وتفاعلت ماريتا الحلاني مع عريسها وكذلك مع أفراد أسرتها وعلى رأسهم والدها الفنان عاصي الحلاني.

ماريتا الحلاني تبدأ العد التنازلي لزفافها
وشهدت الأيام الأخيرة قبل ليلة الحناء، إعلان ماريتا الحلاني بدء العد التنازلي لزفافها والذي أصبح على بعد لحظات من إقامته، وحولت هذه الأيام إلى احتفالات مميزة ومتنوعة، وبدأتها بحفل توديع العزوبية برفقة صديقاتها وشقيقتها دانا الحلاني، ونظمت حفل في شهر مايو الماضي تحت عنوان BRIDAL SHWOE/ وجاء هذا الحفل بعد ثلاثة أشهر تقريبا من إعلان خطوبتها في باريس من الشاب كميل أبي خليل،الذي يشغل منصب مدير الإنتاج في “انغامي”، وأقامت ماريتا للمناسبة حفلاً مميزا بحضور أفراد أسرتها وعريسها وأصدقائهما.

وأقامت ماريتا الحلاني حفل آخر مع صديقاتها، واصلت من خلاله الاحتفال بوداع عزوبيتها، وظهرت مع شقيقتها دانا وصديقاتها اللواتي ارتدين جميعهن البيجامات، ونشرت شقيقتها فيديو وثّق الأجواء المميزة وعلّقت بالقول: “عندما تحضر وصيفات العروس المرح… والوسائد”، بينما علقت ماريتا على صورها قائلة: “عندما تصبح معارك الوسادات برّاقة”، ونشرت ماريتا الحلاني عدة صور أخرى ظهرت بها بفستان أبيض، واعتبرت ذلك من استعدادات حفل الزفاف، وأعلنت بدء العد التنازلي لحفل الزفاف وقالت في تعليق لها على حسابها بانستقرام: “العد التنازلي إلى يوم عظيم لي، مرتدية ملابس بيضاء بالفعل”.

والدة ماريتا الحلاني تستعيد الذكريات قبل حفل الزفاف
واحتفلت أيضاً أسرة ماريتا الحلاني باقتراب حفل زفافها بطرق مميزة ومختلفة، وأبرزها من والدتها كوليت الحلاني، والتي خصصت حسابها على انستقرام في الأيام الأخيرة لنشر صور من طفولة ماريتا الحلاني، واستعادت ذكرياتها مع ابنتها قبل لحظات من حفل الزفاف، وعبرت عن اشتياقها أيضاً لحفل الزفاف والذي لا تستطيع الانتظار إليه، وقالت في رسالة لها إلى ابنتها على انستقرام: “رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة.. منذ خطواتها الأولى وحتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة ماريتا وهي تكبر متعة لا تُقاس، مع مرور الوقت، لا أطيق انتظار دخولها المشع كعروس.. الآباء الفخورين المملوئين بالإثارة والحب، لا أطيق الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة..”.

وكانت ماريتا الحلاني كشفت في مقابلة إعلامية مؤخراً بأنها ستكون عروس 2023 وستتزوج قريبا متحدثة عن قصة حبها مع كميل ابي خليل إذ لفتت إلى أن اللقاء الأول بينهما تم من خلال عمل مشترك، فأصبحا صديقين في وقت لاحق، لا سيما بوجود شبه كبير في طباعهما بحسب ماريتا، والكثير الكثير من الوفق والاتفاق، والاهتمامات ذاتها في الكثير من الموضوعات التي تهمّها. وقالت إن كل واحد منهما كان يرتاح لوجود الآخر وكانا يضحكان كثيرا ثم تطورت الأمور إلى أن وجدا أنهما على معرفة كافية فقررا عقد الخطوبة.

ماريتا الحلاني تستعد لحفل زفافها
وعما تحبه في عريسها قالت ماريتا: “أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده”.وأشارت إلى أن قرار الارتباط ليس قراراً سهلاً، وهو بالغ الأهمية والمسؤولية مشددة على أنها لم تُقدم عليه لو لم تكن متأكدة تماماً من مشاعرها، ولفتت إلى أن وقوف كميل الى جانبها وتفهمه لظروف عملها ودعمه وتشجيعه لها دفعها لاتخاذ قرار الارتباط منه بلا تردد لأنه من الجميل أن تشارك احلامها وحياتها مع من يستحقها بحسب ماريتا.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية شغلت الجمهور في فبراير الماضي بإعلان خطوبتها من الشاب كميل ابي خليل الذي استبق حفل الخطوبة الرسمي بخطوبة رومانسية عندما فاجأ فيها ماريتا والتي بدورها فاجأت بها الجمهور كونها كانت خطوة غير متوقعة خصوصا أن ماريتا سبق لها أن أعلنت منذ أشهر قليلة وتحديدا في شهر يوليو الماضي ابتعادها عن فكرة الارتباط لأنها لا ترغب في تشتيت تفكيرها بدخول أي علاقة عاطفية “لأني في مقتبل حياتي وبحاول أبني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية، بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت، وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى