الحدثالوطني

الرئيس تبون يهنئ أفراد الجيش الوطني الشعبي بعد نجاح التمرين التكتيكي “فجر 2023”

هنأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، كافة الأطقم وأفراد الجيش الوطني الشعبي المشاركين في التمرين التكتيكي، “فجر 2023″، الذي اشرف عليه، بالناحية العسكرية الأولى بالجلفة.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية بأن الرئيس تبون، أعرب عن بالغ ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه الجيش الوطني الشعبي، مقدما التهاني للقيادة، والضباط وضباط صف ورجال الصف.

وأضاف رئيس الجمهورية،  “أهنئ بفخر واعتزاز كل الضباط، ضباط الصف ورجال الصف على نجاح التمرين التكتيكي بكل اقتدار وتحكم” ، مؤكدا بأن الجزائر من البلدان القلائل التي تقوم بتنفيذ هذا  النوع من التمارين بالذخيرة الحية.

وأردف الرئيس، “السياقات الإقليمية تزيد من عزمنا في عصرنة منظومتنا الدفاعية ومعداتنا والتحكم فيها، والجزائر كانت ولازالت قلعة للسلم والأمان، ولم تكن منذ استقلالها مصدر تهديد أو اعتداء على أحد، ولا يخفى على أحد في العالم  أن اكتساب موجبات القوة يعد من أولوياتنا حماية لسيادتنا  أمام محاولات تهديد الاستقرار في منطقتنا”.

وواصل رئيس الجمهورية، “سنعمل على الاستغلال الأمثل للإمكانيات المادية والبشرية لحماية حدودنا ومواقعنا الاستراتيجية، ومحاربة الهجرة غير الشرعية، والمخدرات، ومؤخرا العملة المزورة”.

وختم الرئيس، “أشكر في الأخير كل من خطط وحضر وساهم في إنجاح التمرين التكتيكي، تأكيدًا لمستوى التطور والانسجام العملياتي في التنفيذ، متمنيا النجاح للجميع”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى