المجلة

فيديو يحبس الأنفاس لأم صينية تلقي طفلتها ذات 6 أسابيع من الطابق الرابع لحمايتها من النيران

أظهرت لقطات مروعة اللحظة التي ألقت فيها أمٌّ صينية طفلتها البالغة من العمر ستة أسابيع من نافذة صوب مجموعة من الأشخاص وقفوا على الرصيف ويمسكون ملاءات سرير لالتقاطها، بحسب ما نشرت صحيفة Metro البريطانية السبت 8 جويلية 2023.

وقع الحادث المروع في مجمع سكني في منطقة يونغجيا، بمدينة ونتشو، بمقاطعة تشجيانغ الصينية، حيث ألقت المرأة الملاءات إلى الأشخاص في الأدنى، وبدورهم نشروها وأمسكوا بأطرافها بإحكام؛ تمهيداً لاستقبال الطفلة عند سقوطها.

في الفيديو، شوهدت الأم وهي تتدلى من النافذة قبل أن تُسقِط طفلتها على مسافة 30 قدماً على الأقل على الملاءات أدناه.

هرع رجال الإطفاء إلى مكان الحريق بعد اندلاعه فجأة على طريق هوانتشنغ الشمالي الأربعاء، 5 يوليو/تموز.

لحسن الحظ، نجت الطفلة الصغيرة من هذه المحنة ونُقِلَت إلى المستشفى لفحصها، حيث قيل إنها بصحة جيدة. وتمكنت فِرَق الإطفاء من إنقاذ الأم والجدة والعديد من الأطفال والبالغين الآخرين من المبنى المحترق.

وقالت إدارة الإطفاء المحلية إن الحريق بدأ في الطابق الأول وانتشر بسرعة في جميع أنحاء المبنى، وفقاً لما ذكرته وكالة CTWANT الصينية.

وقالت الإدارة إن الدخان الأسود كان يدور عبر بئر السلم، مما جعل من الصعب إنقاذ المحاصرين بالداخل.

قال وانغ، صاحب متجر قريب، لإحدى وسائل الإعلام المحلية: “هناك العديد من المتاجر بالقرب منا، وهناك طفايات حريق في المتاجر. استخدم الجميع العشرات من طفايات الحريق لإخماد الحريق معاً، وأُخمِدَ الحريق بالفعل في غضون فترةٍ قصيرة”.

<video controls src="<iframe src="https://metro.co.uk/video/embed/2975181" title="Metro Embed Video Player" width="540" height="353" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen>

بعد إنقاذ الطفلة وجميع من كانوا داخل المبنى، نصح رجال الإطفاء بعدم إلقاء الأطفال من المباني حين يندلع أي حريق، بسبب ارتفاع مستوى المخاطر التي ينطوي عليها الأمر.

وقالوا إنهم يجب أن يهدفوا أولاً إلى إغلاق الأبواب واستخدام الملابس أو أي أشياء أخرى لحماية أنفسهم وانتظار الإنقاذ.

لحسن الحظ في هذه الواقعة، نجا الجميع من الحريق بمعجزةٍ ولم يُصَب أحدٌ بأذى خطير.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى