مجتمع

مجهولون يحرمون 20 عائلة من الكهرباء في عز الصيف

أقدم نهار، الإثنين، مجهولون على تخريب وسرقة أكثر من 300 متر من الخطوط والكوابل الكهربائية ضمن شبكة تزويد السكان بالكهرباء بعاصمة البويرة، الأمر الذي أدخل المنطقة في ظلام دامس وحرم 20 عائلة من التزود بالطاقة في عز الصيف قبل أن تتدخل مصالح سونلغاز لإصلاح الشبكة من جديد.

وحسب بيان صادر عن ذات المؤسسة، فإن شبكتها المزودة بالكهرباء على مستوى منطقة مزرعة عبد النبي ببلدية البويرة، تعرضت إلى عملية تخريب وسرقة من طرف مجهولين مست الخطوط الكهربائية بطول 300 متر، الأمر الذي تسبب في حرمان 20 عائلة من التزود بالكهرباء في عز الظرف الاستثنائي والارتفاع الكبير لدرجات الحرارة.

 حيث تنقل أعوانها مباشرة بعد ورود المعلومة إلى عين المكان قصد القيام بالأشغال اللازمة المتمثلة في تعويض الخطوط الكهربائية المسروقة بخيوط أخرى، من أجل إرجاع التيار الكهربائي للسكان، فيما تم إيداع شكوى ضد مجهول لدى المصالح الأمنية المختصة، مضيفة في ذات السياق بأن الظاهرة مست منذ بداية السنة 41 حالة مشابهة تسببت في خسائر 13 كلم من الخطوط الكهربائية تم خلالها حرمان 637 منزل من الكهرباء.

 مما يستدعي من السكان حسبها التحلي باليقظة وتبليغ المصالح الأمنية المختصة عن أي حركة مشبوهة بالقرب من شبكات الكهرباء بمنطقتهم باعتبارهم المتضرر الأول من هذه الظاهرة التي باتت تكلف المؤسسة من جهة أخرى خسائر فادحة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى