اقتصادالوطني

الطبعة ال22 للصالون الدولي للسياحة والأسفار من 28 سبتمبر إلى 1 أكتوبر

سيتم تنظيم الطبعة ال22 للصالون الدولي للسياحة والأسفار في الفترة الممتدة ما بين 28 سبتمبر و 1 أكتوبر 2023 بقصر المعارض (الجزائر العاصمة)، حسب ما أورده اليوم السبت بيان للديوان الوطني للسياحة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه الطبعة التي سيتم تنظيمها تحت اشراف وزارة السياحة والصناعة والتقليدية، ستعرف مشاركة مختلف الفاعلين والشركاء في قطاع السياحة والصناعة التقليدية، على غرار وكالات السياحة والأسفار، المؤسسات الفندقية والخدماتية، بالإضافة الى أصحاب المؤسسات الناشئة الناشطة في هذا المجال.

ويعد هذا الصالون حسب ذات المصدر، من “أهم التظاهرات السياحية المنظمة في الجزائر” وهو “فرصة لتعزيز الوجهة السياحية الجزائرية، خاصة وأنه يتزامن مع انطلاق موسم السياحة الصحراوية”.

كما يعتبر مناسبة لمختلف المتعاملين الجزائريين والأجانب من وكالات السياحة والأسفار والمستثمرين ومسيري المؤسسات الفندقية والسياحية لعرض منتجاتهم وتبادل الخبرات وإقامة شراكات مع مختلف المهنيين والفاعلين في الحقل السياحي.

وبالموازاة مع هذا الحدث، سيتم تنشيط ندوات علمية وفكرية وتنظيم أيام دراسية بمشاركة مختصين وطنيين ودوليين تتناول مواضيع ذات صلة بالسياحة.

كما سيتم تخصيص فضاءات للصناعة التقليدية من خلال إقامة جناح لمختلف المنتجات وورشات حية ينشطها حرفيون مختصون فيها، وفقا لذات البيان.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى