الوطنيوكالة الأنباء الجزائرية

بوغالي يترأس اجتماعا تنسيقيا لحوصلة العمل المنجز خلال الدورة البرلمانية العادية

ترأس رئيس المجلس الشعبي الوطني , إبراهيم بوغالي ,اليوم الخميس ,اجتماعا تنسيقيا حضره رؤساء المجموعات البرلمانية , الست, خصص لحوصلة العمل المنجز خلال الدورة البرلمانية 2022-2023 , حسب ما أفاد به بيان لذات الهيئة التشريعية.

وأوضح ذات البيان, أن هذا الاجتماع يأتي “تكريسا لسنة تقييم العمل المنجز الذي يحرص بوغالي على تكريسه بعدما سبق عقد اجتماعين في نفس الإطار مع رؤساء اللجان الدائمة ثم مع مدراء مختلف هياكل المجلس”.

“وقبل الشروع في الأشغال–يضيف ذات المصدر– ثمن رئيس المجلس ورؤساء المجموعات البرلمانية قرارات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون التي وجه فيها بالإسراع بالتكفل بضحايا الحرائق الأخيرة وتعويضهم عن الخسائر التي لحقتهم جراءها”, مشدين “بحرص الدولة على الاستجابة السريعة والمثالية لمختلف انشغالات المواطنين وفي كل الظروف”.

كما شكل هذا الاجتماع” فرصة لتثمين النتائج الديبلوماسية التي حققها رئيس الجمهورية خلال زياراته إلى جمهوريتي الصين وتركيا ودولة قطر”, منوهين بما حملته من دلالات عميقة تؤكد مكانة الجزائر التي باتت تحتلها بين الأمم وبما تبشر به من أثار إيجابية ستعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

وأشار ذات المصدر إلى أن هذا الاجتماع, ” أتاح الفرصة لحوصلة العمل المنجز خلال هذه الدورة وتقييمه على كل المستويات والنظر في سبل تكريس الإيجابيات المسجلة وبحث أمثل الطرق لتعزيز الأداء الحسن لنواب المجلس”.

وخلص البيان إلى الإشارة, بأن أشغال هذا الاجتماع تواصلت بالاستماع إلى وجهات نظر رؤساء المجموعات البرلمانية حول مسائل مختلفة لاسيما تلك المتعلقة بتحضير الدورة العادية المقبلة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى