اقتصادالحدث

رابحي يوجه تعليمات صارمة لرفع وتيرة الأشغال بمختلف المشاريع في العاصمة

قام والي ولاية الجزائر محمد عبد النور رابحي، صباح اليوم السبت، بتقديم تعليمات صارمة لرفع وتيرة الأشغال بمختلف المشاريع، بعد زيارة عمل وتفقد على مستوى بلدية المحمدية وباب الزوار.

واستهل والي الجزائر زيارته  التفقدية  على مستوى بلدية المحمدية  لتفقد أشغال تهيئة وتزيين محيط جامع الجزائر الكبير بالعاصمة، حيث انطلق الشطر الأول من مشروع  التهيئة، في 24 جويلية المنصرم، على مساحة مقدرة ب 7 هكتار.

أين أسدى محمد عبد النور رابحي، تعليمات صارمة مفادها، الإسراع في وتيرة الإنجاز لاستلام المشروع قبل الفاتح من شهر نوفمبر المقبل، العمل بنظام 8×2 طيلة أيام الأسبوع، ضرورة تزيين موقف السيارات المرتقب استلامه، بمساحات خضراء لإعطائه صورة جميلة.

وانتقل بعدها إلى المحطة الثانية ببلدية باب الزوار، أين تم معاينة أشغال تهيئة الشارع الرئيسي “جامعة باب الزوار )حي الجرف(حيث أمر الوالي بتسريع وتيرة انجاز مشروع التهيئة، والعمل طيلة أيام الأسبوع، العمل على تسليم المشروع نهاية السنة الجارية.

واختتم الزيارة بالتوجه إلى المحطة الثالثة، أين وقف رابحي على معاينة أشغال انجاز حظيرة للترفيه والتسلية على مستوى مركز الأعمال بباب الزوار، حيث تم تقديم عرض من طرف مكتب الدراسات حول وتيرة تقدم أشغال الحظيرة وسيرها، والتي تتربع على مساحة مقدرة بـ6هكتار، بإنجاز موقف للسيارات، مساحات خضراء، ساحات للعب، ممرات مخصصة لممارسة الرياضة، ملعب صغير لرياضة “الغولف”، و أكشاك تجارية.

وقد أبدى الوالي استيائه الكبير من وتيرة تقدم الأشغال، حيث أسدى تعليمات صارمة للمؤسسة المنجزة للمشروع بتسريع وتيرة الأشغال، وتسليم المشروع في الفاتح من شهر نوفمبر المقبل.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى