الوطنيموقع النهار

عدل: المدير العام يأمر بتسريع وتيرة الأشغال في هذه الولايات

ترأس  أمسية أمس السبت، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل فيصل زيتوني، لقاءا تنسيقيا. حضره المدير العام المساعد للاكتتاب والتسويق والمدير المركزي لتسيير العمليات، والمدير الجهوي لوكالة عدل وهران.

واستهل المدير العام استهل اجتماعه باستماع إلى عرض مفصل.  قدمه كل مديري المشاريع للولايات التابعة للمديرية الجهوية لوكالة عدل وهران، تلمسان، مستغانم، سيدي بلعباس، عين تيموشنت، غليزان والشلف.

كما  حضر هذا الاجتماع أيضا ممثلون عن مؤسسات الإنجاز و مكاتب الدراسات. التي تشرف على إنجاز ومتابعة مشاريع بالولايات المذكورة أعلاه.

وأكد المدير العام بأن هذه القاءات والاجتماعات جاءت من أجل تذليل العراقيل. التي قد تواجه مشاريع صيغة البيع بالإيجار في المستقبل.

كما أعرب المسؤول الأول عن وكالة عدل أنه جاء للوقوف شخصيا على مختلف الأشغال. ومواجهة العراقيل التي تعترضها إعطاء حلول فعلية وآنية.

وشدد على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال والعمل بنظام التناوب بجميع المشاريع خاصة في هذه الفترة الصيفية. مع التزام مديري المشاريع ورؤساء المشاريع بتكثيف دوريات مراقبة للأشغال وتيرتها. كما دعا احترام معايير الجودة و النوعية مختلف الأشغال.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى