مجتمع

أربعيني يقتل زوجة أخيه بسبب شجار بين الأطفال

أحالت غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء بومرداس ملف رجل أربعيني على محكمة الجنايات، للفصل فيه خلال دورة جنائية قادمة عن تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار في حق زوجة أخيه، صاحبة الـ38 سنة، أم لثلاثة أطفال، بعد الاعتداء عليها بواسطة قطعة آجر على مستوى الرأس بسبب خلاف عائلي.

قضية الحال تحركت على إثر تلقي مصالح الأمن ببرج منايل بلاغا عن وجود جريمة قتل على مستوى حي بضواحي المدينة، وبعد وصول ذات المصالح لمسرح الجريمة، عثرت على سيدة غارقة في دمائها وملقاة في ساحة المنزل بوجود زوجها وأفراد من العائلة.

وأثناء استجواب الحاضرين، صرحوا أن الضحية تعرضت للاعتداء من طرف شقيق زوجها بواسطة قطعة آجر على الرأس وكانت الضربة كفيلة بإنهاء حياتها. ومع استمرار التحريات، كشف زوج الضحية أن ما حدث راجع لخلاف سابق ودائم بين الأسرتين خاصة بين الزوجتين، إلى غاية يوم الوقائع حيث شبّ شجار بين الأطفال وتدخلت الضحية وقامت بضرب أبناء المتهم الذي ثار وردّ عليها بوابل من السب والشتائم.

واستمر الشجار بين الطرفين، وانتهى بحمل المتهم لقطعة آجر واعتدى بها على زوجة أخيه ثم لاذ بالفرار، حيث اختفى عن الأنظار وظل محل بحث على مدار أسبوع كامل وتم ضبطه في إحدى ولايات الغرب يحاول بيع مصوغات زوجته كان قد سرقها يوم الحادث من أجل “الحرقة” نحو الضفة الأخرى.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى