الحدثالوطني

أمن ولاية الجزائر: حجز 4767 كبسولة من المؤثرات العقلية

أوقفت شرطة الدار البيضاء لأمن ولاية الجزائر، خلال الأسبوع الماضي، في عمليتين متفرقتين سبعة أشخاص، ينحدرون من ولاية الجزائر مع حجز 2 كلغ و652غ من القنب الهندي و4767 كبسولة من المؤثرات العقلية.

وأفاد بيان مصالح الشرطة، أن العملية الأولى، نفذتها فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية للدار البيضاء، على مستوى مدينة عين طاية بالجزائر العاصمة، على إثر استغلال معلومات حول قيام أشخاص بترويج المخدرات حيث أسفرت التحريات عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي رفقة خمسة من شركائه وضبط 4767 كبسولة من المؤثرات العقلية و06 أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع والأحجام.

وكشف البيان ذاته، أن العملية الثانية نفذتها الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بدرقانة، بناءا على معلومات عن قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات من نوع (القنب الهندي) بأحد أحياء ذات المدينة، أفضت التحريات التي قامت بها عناصر ذات الفرقة، إلى توقيف المشتبه فيه وضبط 02 كلغ و652غ من المخدرات (القنب الهندي).

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء، عن قضية استيراد وتهريب وتخزين ونقل المؤثرات العقلية ذات منشأ أجنبي، حيازة المؤثرات العقلية والمخدراتلغرض عرضها للبيع على الغير، حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي، في إطار شبكة إجرامية منظمة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى