الوطني

مجلة الجيش: الجزائر الجديدة قطعت أشواطا معتبرة نحو مزيد من الرقي

أكدت افتتاحية مجلة الجيش أن “النتائج الايجابية المحققة على كل المستويات والأصعدة تثبت أن بلادنا تمتلك كل مقومات تحقيق نهضة شاملة في طريقها لبلوغ الأهداف المرجوة”.

وجاء في افتتاحية المجلة لعدد شهر أوت أن “قواتنا المسلحة كانت ولا تزال وستبقى محل فخر واعتزاز الأمة، كيف لا وقد شهد الجيش الوطني الشعبي في السنوات الأخيرة تطورا كبيرا على أصعدة عدة لا سيما في مجال عصرنة وتحديث قوام المعركة وتأهيل العنصر البشري”.

وأشارت المجلة أن “ترسيم يوم 4 أوت كيوم وطني للجيش الشعبي يُجسد أسمي معاني الوفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار ومجاهدينا الأخيار، وهو اليوم الذي أقره رئيس الجمهورية ليكون ضمن الأيام الخالدة في تاريخ الأمة”.

واعتبرت الافتتاحية أن “الاشادة التي حظي بها جيشنا في أكثر من مناسبة من قبل رئيس الجمهورية هي أبلغ صورة لتكريس ثقافة العرفان وجعلها سنة حميدة في الجزائر الجديدة، وإن قرار ترسيم هذا اليوم في سجل المحطات الوطنية البارزة سيدونه التاريخ وتذكره الأجيال المتلاحقة “.

وأضافت: “لا شك أن عرفان الأمة لدور الجيش الوطني الشعبي خلال مسيرته الطويلة والمُظفرة الحافلة بالإنجازات والتضحيات نابع من العلاقة الوجدانية العميقة التي تربط الشعب بجيشه”.

وأكدت المجلة أن الجزائر قطعت أشواطا معتبرة نحو مزيد من الرقي سيما في المجالين الاقتصادي والاجتماعي بإطلاقها مشاريع تنموية تستجيب لتطلعات الشعب.

وأشارت بأن عودة الجزائر القوية إلى الساحة الاقليمية والدولية تعكسها الزيارات التي أجراها رئيس الجمهورية إلى عدد من الدول التي تجمعها بالجزائر علاقات استراتيجية.بينما أشارت في تحديثها الوبائي الأسبوعي إلى أنه في خلال فترة الـ28 يوما


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى