الوطني

أحمد عطاف يلتقي ممثلي الجالية الجزائرية بأمريكا

نقل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، تحيات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى ممثلين عن الجالية الجزائرية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأفاد بيان لوزارة الخارجية أن أحمد عطاف، أكد لممثلي الجالية حرصه على تعزيز مكانة أبناء الجزائر المقيمين بالمهجر وترسيخ الروابط التي تجمعهم بالوطن الأم عبر عديد التدابير والإجراءات التي أقرّها لصالحهم.

وأوضح بيان الخارجية، أن القاء  شكل فرصة للاطمئنان على أحوال الجالية الجزائرية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية وإطلاعها على آخر التطورات المسجلة على الصعيد الوطني في سياق مسيرة التجديد الجذري والواعد الذي تعرفه الجزائر تحت قيادة الرئيس عبد المجيد تبون.

كما أطلع الوزير أحمد عطاف  أفراد الجالية الجزائرية على نتائج زيارته إلى واشنطن وتبادل معهم الرؤى حول الحركية الجديدة التي تشهدها العلاقات  الجزائرية-الأمريكية، مع تسليط الضوء على دور الجالية الجزائرية في تعزيز التقارب الجزائري-الأمريكي وتمكين بلادنا من كسب رهانات التنمية وتحقيق التطور المنشود.- يضيف البيان-

كما عرف اللقاء نقاشاً أخوياً ثرياً أكد انخراط أفراد الجالية واستعدادهم للمساهمة كل من موقعه في الجهود الرامية لتحقيق التنمية الوطنية والدفع بالشراكة الجزائرية-الأمريكية إلى مستويات أعلى.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى