مجتمع

إحباط إدخال شحنة من المهلوسات عبر مطار هواري بومدين

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر الممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية 2 باب الزوار بالتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية لمطار هواري بومدين الدولي، من توقيف 7 أشخاص، من بينهم امرأة، ينشطون في إستراد والمتاجرة غير المشروعة بالمؤثرات العقلية.

وأفاد بيان للمصالح ذاتها، أنّها تمكنت من ضبط 14382 كبسولة من المؤثرات العقلية، كانت مموهة داخل أكياس تحتوي على مادة الشاي وكذا داخل علب الحلوى، إضافة إلى حجز مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ 218930 دينار.

وجاءت العملية على إثر إيقاف شخصين مبحوث عنهما قضائيا، من قبل عناصر الشرطة القضائية لمطار هواري بومدين الدولي، الأول قادم من دولة أوروبية بحوزته كمية من المؤثرات العقلية، والثاني كان بصدد استلامها من المشتبه فيه الرئيسي، ونقلها إلى باقي أفراد الشبكة، التحريات التي قامت بها قوات الشرطة بمقاطعة الشرطة القضائية باب الزوار بالعاصمة، مكنت من تحديد هوية 5 أشخاص من بينهم إمراة.

وتمّ تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، عن جناية الاستيراد، الحيازة، التموين، النقل، السمسرة والعرض من أجل البيع والتوزيع للمؤثرات العقلية، في إطار جماعة إجرامية منظمة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى