الوطني

خدمات مصرفية جديدة للجالية الوطنية

قام البنك الوطني الجزائري أمس الخميس، بتنظيم أبواب مفتوحة على مستوى الشباك المتقدم للبنك الوطني الجزائري المتواجد بالمحطة البحرية لولاية بجاية، حيث تعد هذه كخطوة استباقية لتدعم شبكة البنك وتعزيزا لتنافسيتها على الساحة المصرفية.

وأفاد بيان البنك الوطني الجزائري، أن الأبواب المفتوحة هذه التي تمّ تنظيمها من قبل المديرية الجهوية للاستغلال بجاية وبالتعاون مع مديرية الاتصال بالبنك، جاءت في إطار التحضير لحركة المسافرين الخاصة بموسم الاصطيافْ، كما تهدف هذه المبادرة كذلك إلى تسليط الضوء على منتجات وخدمات البنك التي تستهدف الأفراد، ولا سيما المواطنين الجزائريين المقيمين بالخارج.

ويُقدم موقع هذا الشباك الذي تمّ افتتاحه خصيصًا للزوار العائدين إلى أرض الوطن بميناء بجاية، لزبائن البنك من المواطنين الجزائريين المقيمين خارج التراب الوطني، باقة من الخدمات المصرفية الموضوعة تحت تصرّفهم، بما في ذلك القيام بمختلف العمليات البنكية وخاصة معاملات الصرف.

كما يتيح هذا الفضاء الملحق بالوكالة الرئيسية بجاية “356” للزبائن الأفراد الفرصة للتعرّف أيضًا على منتجات أخرى، تخص مختلف الحلول التمويلية الخاصة بالقروض العقارية التي طورها البنك.

وأوضح البيان ذاته، أن فتح هذا الشباك المتقدم بالمحطة البحرية لبجاية، يكرس إستراتيجية البنك الرامية إلى التقرب أكثر من المواطن، والمساهمة في الجهود المبذولة لتبسيط وتحسين تدابير وظروف استقبال أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج، وذلك في إطار السياسة المعتمدة من طرف السلطات العمومية.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى