مجتمع

الإطاحة بشبكة إجرامية خطيرة مختصة في السرقة بالعاصمة

تمكنت مصالح الدرك الوطني سيدي موسى بالعاصمة من شبكة إجرامية خطيرة متورطة في السطو على مخزن للمشروبات الغازية تابع لأحد العلامات التجارية.

وأوضح بيان صادر عن ذات المصالح أنـه “بناء على شكوى مفادها تعرض مخزن للمشروبات الغازية لأحد العلامات التجارية، لعملية سطو مسلح نفذه مجموعة من المجرمين مدججين بمختلف الأسلحة البيضاء وسرقة مبلغ مالي من العملة الوطنية المقدر بــ 276 مليون سنتيم وكذا سرقة سيارة نوع ايسوزو”.

وأشار البيان إلى أنه “فور تلقي الشكوى تم تشكيل فريق من المحققين وبمعية خلية الشرطة التقنية والعلمية تم التنقل إلى المخزن المستهدف لإجراء المعاينات الأولية ورفع قرائن ودلائل من مسرح الجريمة”.

كما أسفرت عملية استغلال كاميرات المراقبة التابعة لمختلف الخواص والمؤسسات العمومية، تم توقيف 3 أشخاص وحجز وسائل عبارة عن آلات قطع كهربائية، قفازات معدات مختلفة، كما تم حجز أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع وهواتف نقالة، كما تم استرجاع سيارة مسروقة نوع إيسوزوو.

وبعد استيفاء جميع مراحل التحقيق والإجراءات القانونية يضيف البيان- سيتم تقديم أطراف القضية أمام الجهات القضائية لارتكابهم جناية تكوين جمعية أشرار للإعداد جناية، السرقة المقترنة بظروف حمل أسلحة ظاهرة، العنف، التهديد، التعدد، الليل، التسلق، الكسر واستحضار مركبة لتسهيل الفعل وتيسير الهروب.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى