الوطنيموقع البلاد

سفارة أمريكا بالجزائر تزف خبرا سارا للطلبة الجزائريين

أعلنت سفارة الولايات المتحدة في الجزائر عن فتح باب التقديم لبرنامج المنح الدراسية الأساسي لقادة الغد MEPI. حيث يوفر هذا البرنامج منحًا دراسية لألمع الطلاب الجامعيين والخريجين.

قالت الممثلية الدبلوماسية الأمريكية في الجزائر، في إعلان نُشر على صفحتها الرسمية، أن الطلاب سيتمكنون الآن من التقدم بطلب للحصول على برنامج المنح الدراسية لقادة الغد MEPI.

ولدى المهتمين بهذه الفرصة موعد نهائي يمتد حتى 30 نوفمبر 2023 لإرسال ملفات طلباتهم على هذا الرابط: /https://www.tomorrowsleadersprogram.org

يقدم هذا البرنامج للخريجين الفرصة لصقل مهاراتهم القيادية، بما في ذلك الالتحاق بجامعات مرموقة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة، والجامعة الأمريكية في بيروت، والجامعة الأمريكية اللبنانية.

كما تشتمل المنح الدراسية المقدمة في إطار هذا البرنامج على عدة مزايا أخرى وهي: تغطية رسوم التسجيل والرسوم الدراسية السكن الجامعي دفع التأشيرة وتصريح الإقامة ونفقات السفر التأمين الصحي الجامعي توريد كتيبات وجهاز كمبيوتر محمول.

تشمل المنحة أيضًا طلابًا مختارين للاستمتاع بفصل دراسي في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب الجامعيين. وإمكانية المشاركة في المنح البحثية لطلبة الدراسات العليا. بالإضافة ولكي يكون الطلاب مؤهلين لهذا البرنامج، يجب عليهم إظهار النضج وإمكانات القيادة.و النتائج الأكاديمية القوية.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى