مجتمع

درك قالمة يطيح بمروجي المخدرات والمهلوسات

تمكن أفراد فرقتي الأمن والتحري للدرك الوطني بتاملوكة ومجاز الصفاء بولاية قالمة، من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و38 سنة، ينحدرون من ولايتي قالمة وسوق أهراس، بعد تورطهم في قضايا الحيازة والمتاجرة بالأقراص المهلوسة.

المشتبه فيهم تم توقيفهم في قضيتين منفصلتين الأولى تمت معالجتها من طرف أفراد فرقة الأمن والتحري بالفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمجاز الصفاء، وأثناء قيامهم بدورية عبر إقليم الاختصاص أين لفت انتباههم شخص محل شبهة.

وبعد اخضاعه لعملية التفتيش تم العثور بحوزته على علبة بلاستيكية بداخلها قطع من المخدرات من نوع كيف معالج تقدر بـ 9 غرام إضافة الى 4 كبسولات من دواء بريغابالين، ليتم توقيفه واقتياده إلى مقر الفرقة للتحقيق معه وتقديمه أمام الجهات القضائية،

 فيما تمت معالجة القضية الثانية من طرف فرقة الأمن والتحري التابعة للفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتاملوكة، بعد أن ورود معلومات مفادها قيام 3 أشخاص بترويج المؤثرات العقلية في وسط الشباب على مستوى بلدية تاملوكة.

 ليتم على إثرها وضع خطة للإطاحة بالمشتبه فيهم الذين كانوا على متن شاحنة من نوع جاك، وبعد إخضاعها لعملية التفتيش تم العثور بداخلها على 147 كبسولة من دواء بريغابالين 300 ملغ.

 ليتم توقيف المشتبه فيهم الثلاثة واقتيادهم إلى مقر الفرقة للتحقيق معهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية بمحكمة وادي الزناتي بتهمة الحيازة والمتاجرة بالمؤثرات العقلية والمخدرات.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى