مجتمع

العاصمة .. توقيف 4 أشخاص و حجز 175 قرص من المخدرات الصلبة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة مكافحة الإتجار غير الشرعي للمخدرات والمؤثرات العقلية للمقاطعة الأولى للشرطة القضائية من توقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم من بينهم الممون الرئيسي، مسبوقين قضائيا، عن قضية تكوين جمعية أشرار تمتهن المتاجرة بالمخدرات الصلبة.

وأفاد بيان لشرطة العاصمة أن قضية الحال تمّ معالجتها استنادا لمعلومة أمنية وردت للفرقة إبرام صفقة بيع مخدرات من الأشخاص مشبوهين مسبوقين قضائيا على مستوى أحد أحياء مدينة حسين داي.

وباشرت الضبطية لذات المصالح رفقة عناصرها في التحري عن المعلومة، وبعد التأكد وصول إلى هوية المشتبه فيهم تم التنسيق مع النيابة المختصة إقليميا لحسين داي، أين تم استصدار أذن بالتفتيش لمنازلهم.

وأسفرت العملية عن ضبط وحجز 25 صفيحة بعدد 175 قرص من المخدرات الصلبة، مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره 54 مليون سنتيم من عائدات الترويج، بالإضافة إلى مبلغ مالي من العملة الصعبة مقدر بـ750 أورو.

ليتمّ تقديم المشتبه فيهم أمام النيابية المختصة إقليميا بموجب ملفات قضائية عن قضية جناية الاستيراد غير للشرعي للمخدرات الصلبة في إطار جماعة إجرامية منظمة جناية التخزين العرض والبيع والنقل عن طريق العبور ونقل المواد المخدرة من شكله تهديد خطير على الصحة العمومية


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى