مجتمع

 أمن المسيلة يطيح بعصابة تروّج المهلوسات على مواقع التواصل

تمكّن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية المسيلة، من حجز 5220 قرص مهلوس وتوقيف ثلاثة مروجين، حسب بيان صدر الثلاثاء عن خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن الولاية.

وقائع القضية، حسب ما أوضح نفس المصدر، تعود إلى تحريات المصلحة المذكورة حول قيام مجموعة من الأشخاص بإدخال كميات من المؤثرات العقلية إلى قطاع الاختصاص بمدينة المسيلة، وذلك على متن مركبتين سياحيتين، وعليه، تم نصب كمين محكّم مكّن فريق التحقيق من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، على متن ذات المركبتين وحجز كمية أولى من المهلوسات قدّرت بـ1200 قرص داخل إحدى المركبتين. وجاء في ذات البيان، أنه وبالتنسيق مع النيابة المحلية، تم حجز كمية ثانية قدّرت بـ4020 قرص مهلوس بالإضافة إلى سلاح أبيض وذلك بعد عملية تفتيش لمسكن أحد المشتبه فيهم.

وأشار البيان إلى أن المشتبه فيهم الثلاثة وبعد استيفاء إجراءات التحقيق، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بخصوص تهريب، نقل وحيازة أدوية صيدلانية ذات تأثير عقلي لغرض الإتجار في إطار جماعة إجرامية منظمة باستحضار مركبة ذات محرك، الترويج الإلكتروني للمؤثرات العقلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحيازة سلاح أبيض من الحجم الكبير دون مقتضى شرعي.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى