اقتصادالوطني

صالون جزائري خاص بمواد البناء بكوديفوار ابتداء من ديسمبر

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس”، عن تنظيم وزارة التجارة وترقية الصادرات لصالون جزائري خاص بمواد البناء « Algeria Construction » المدرج في البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية بالخارج بعنوان 2023، الذي سيقام في الفترة الممتدة من 04 إلى 06 ديسمبر 2023 بدولة “كوديفوار” .

وجاء في بيان الوكالة “تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس” إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين. الناشطين في مجال مواد البناء عن تنظيم وزارة التجارة و ترقية الصادرات لصالون جزائري. خاص بمواد البناء « Algeria Construction » المدرج في البرنامج الرسمي للتظاهرات الاقتصادية بالخارج. بعنوان 2023، الذي سيقام في الفترة الممتدة من 04 إلى 06 ديسمبر 2023 بدولة كوديفوار” .

كما أوضح البيان ذاته أن سعر المتر المربع يقدر بـ 19.000 دج، و عليه تدعو الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس”. المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة الى التسجيل للمشاركة عبر الرابط الالكتروني للوكالة .

ونوهت الوكالة أنه على الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات التواصل مع مصالح تنظيم التظاهرات الاقتصادية. للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ” ألجكس ” عبر البريد الالكتروني :Events.algex@gmail.com أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية : 023 83 87 17 /023 83 87 47


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى