علوم وتقنية

إبتكارات.. محول السفر الأول في العالم لشحن جميع أجهزتك بسرعة

Zendure Passport III المحول الأول من نوعه في العالم متعدد الاستخدامات وهو رفيق السفر المثالي الذي يساعد على شحن جميع أجهزتك في وقت قياسي.

المحول مضغوط ومتعدد الاستخدامات، ويمكنه شحن 6 أجهزة في نفس الوقت، وهو مصمم للعمل في 200 دولة، ويمكن توصيل محول السفر بأي مقبس تقريبًا في جميع أنحاء العالم، ويأتي مع 4 منافذ USB-C لشحن جميع أجهزتك بسرعة، جنبًا إلى جنب مع منفذ USB-A، بالإضافة إلى مقبس عالمي تقليدي لتوصيل الأدوات والأجهزة.

ووصفت شركة Zendure المحول بأنه أقوى محول سفر في السوق اليوم، ومن المحتمل أن يكون واحدًا من محولات السفر القليلة المبنية على بنية داخلية من نتريد الغاليوم، وبفضل هذه الميزة بالذات، يتمكن المحول من الحصول على قدرة هائلة لتوصيل الطاقة تبلغ 65 وات، والقدرة على شحن 6 أدوات معًا بشكل متزامن، بينما يكون مضغوطًا مثل وحدة الشحن التي تحصل عليها مع معظم الهواتف الذكية.

المحول مصمم بشكل واضح للسفر، ويأتي مزودًا بمفاتيح على الجانب تناسب نقاط التوصيل المختلفة، اعتمادًا على أي بلد تزوره، والمفاتيح مصطفة بطريقة تسمح لك باستخدام الجهاز بيد واحدة، فقط في حالة انشغال اليد الأخرى.

ويمكن للمحول توفير الطاقة لأي جهاز، من الكمبيوتر المحمول إلى هاتفك الذكي، أو حتى أداة قص الشعر أو مجفف الشعر، بينما تضمن الميزات المدمجة مثل فتيل إعادة الضبط التلقائي 10 أمبير والتحكم الحراري وحماية الدائرة القصيرة + زيادة التيار وإدارة الطاقة أنه يمكنك توصيل أكبر عدد ممكن منها بأمان في نفس الوقت، وفي مقبس كهربائي واحد، بحسب موقع يانكو ديزاين.

زر الذهاب إلى الأعلى