أخبار العالمصحة و جمالعالممنوعات

أمريكية تنفق 25 ألف دولار لاستنساخ قطتها النافقة

أنفقت أمريكية مبلغ 25 ألف دولار لاستنساخ قطتها النافقة تشاي، اعتقاداً منها أنها رفيقة روحها.

وقالت كيلي أندرسون، 32 عاماً، من ولاية تكساس الأمريكية إنها كانت في حالة ذهول عندما نفق حيوانها الأليف تشاي عندما كانت تبلغ من العمر 5 أعوام في عام 2017.

ووصفت أندرسون، قطتها تشاي بأنها “أقرب شيء يمكن أن تصفه بها هي رفيقة الروح”، ولذلك قامت باستنساخها بالقطة بيللي، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأضافت: “فقدتها في سن صغيرة للغاية، لذلك عندما نفقت تذكرت محادثة أجريتها مع صديقة لي حول الاستنساخ وتواصلت مع شركة ViaGen Pets لاستنساخ الحيوانات”.

بينما كانت تحمل السيدة “استنساخ تشاي”، في حضنها، تحدثت أندرسون عن كيفية استغراق عملية استنساخ حيوانها الأليف النافق، 4 أعوام، قائلة: “تستحق الانتظار بالتأكيد”.

من الناحية البيولوجية، فإن قطتها الجديدة Belle هي جزء من Chai، لأنها تشترك في نفس الحمض النووي بسبب عملية الاستنساخ، لكنها اعترفت أنه بينما تبدوان متشابهين، فإن شخصية بيللي “مختلفة تماماً”.

وقالت أندرسون إنها استنسخت تشاي لأنها شعرت أنها “لم تقض الوقت الكافي معها” بعد وفاتها صغيرة.

وتلقت أندرسون الكثير من ردود الفعل المعارضة عبر الإنترنت بعد أن قررت استنساخ قطتها، لكنها أوضحت قائلة: “25 ألف دولار هي بالتأكيد الكثير من المال لكن الناس ينفقون المبلغ نفسه على السيارات كل يوم أو أكثر ولا أحد يقول أي شيء عن ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى