منوعات

فتاة بريطانية تلقب “برابونزيل” بعد وصول طول شعرها لـ”4 أقدام”

“رابونزيل” فتاة خيالية من عالم ديزنى تعرف بشعرها الطويل ويعشقها الملايين حول العالم وتسعى الفتيات لتقليدها بإضفاء لمسة سحرية على شعورهن.

أطلق البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اسم “رابونزيل” على فتاة بريطانية بعدما وصل طول شعرها المائل للأحمر الناري إلى 4 أقدام وهو ما يعادل 1.22 متر.

الفتاة البريطانية تدعى “جاسمين لارسن” ،تعمل كمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي حاصلة على درجة ماجستير في الكيمياء الحيوية، لهذا تحب قراءة مقالات حول العناية بالشعر وتقديم المشورة على انستغرام. 

وقد أعربت “جاسمين” عن اعتقادها أن البيض كان جيداً لنمو شعرها لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين، كما البطاطا الحلوة والخضراوات مثل السبانغ لأنها تتناول الكثير منها. 

كما كشفت أن آخر مرة قصت شعرها كانت فى 2017 ، لكنها تنسب الفضل فى طول شعرها إلى الغذاء الصحى وروتين العناية به وشرب الكثير من الماء وبعض الوصفات الطبيعية المغذية للشعر والتى تجعله طويلا.

ومن أجل الحفاظ على خصلات شعرها الفاتنة لفترة طويلة وصحية، تغسل الفتاة شعرها مرة او مرتين في الأسبوع ونادراً ما تستخدم مجفف الشعر وتعقده في ضفائر لمنعه من التقصف، كما تحرص على وضع الزيت يومياً لإبقائه في حالة ممتازة،وللحفاظ على خصلاته طويلة وصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: