عالممنوعات

أسترالية تكتشف فوزها بـ3.5 مليون دولار في اليانصيب عبر الفايسبوك

اكتشفت امرأة أسترالية أنها ربحت جائزة ضخمة في اليانصيب، بعد أن قرأت منشوراً على فيس بوك حول جائزة لم يستلمها صاحبها.

وتقول المرأة التي لم يكشف عن اسمها إنها اشترت تذكرة اليانصيب من أحد المتاجر، لكنها لم تتحقق من النتائج عند صدورها، ولم تعلم بفوزها حتى قرأت منشوراً على فيس بوك يتحدث عن جائزة لم يستلمها صاحبها تبلغ قيمتها 3.5 مليون دولار.

وكان المفاجأة كبيرة، عندما تحققت المرأة من بطاقة اليانصيب التي اشترتها، لتكتشف أنها هي الشخص المقصود في المنشور، بحسب موقع يو بي آي.

وتروي المرأة المحظوظة ما حدث معها حيث تقول “لم يكن لدي أي فكرة على الإطلاق أنني الفائزة، لقد رأيت منشوراً على صفحة بارغو كوميونيتي على فيس بوك، يقول إن شخصاً ما قد فاز بالجائزة الكبرى في سحب “سيت فور لايف”، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه”.

وأضافت “كان الجميع متحمسين للغاية، ولذا اعتقدت أنه من الأفضل أن أتوجه إلى الشركة للتحقق من التذكرة الخاصة بي أيضًا. وعندما قمت بمسح تذكرتي، أخبروني أنني الفائزة بالجائزة الكبرى”.

وحصلت المرأة على أعلى جائزة في السحب بقيمة 3.5 مليون دولار، وعن هذا الفوز قالت “لا أتذكر حقيقة ما حدث بعد ذلك. لقد أصبح ذهني فارغًا من الصدمة. تحركت ساقاي في حالة اهتزاز، واضطررت إلى حمل نفسي بتثاقل. لقد عملت في وظيفة مرهقة حقًا لعقود، وأعتقد أنني أوشكت على الانتهاء من ذلك. أول شيء سأفعله هو التقاعد من العمل، وسأتبرع ببعض المال للجمعيات الخيرية، وافكر بقضاء عطلة في الخارج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: