منوعات

آلاف الدولارات في مكب نفايات بعاصمة لبنان؟

فوجئ أهالي منطقة سن الفيل بمحافظة جبل لبنان، يوم الاثنين، بوجود كمية كبيرة من فئة الـ”100 دولار” في مكبات للنفايات.

وحسب ما ورد في موقع سكاي نيوز عربية فإنّ الدولارات ليست حقيقية أي  مزورة، بعد أن تبيّن أنها عبارة عن أوراق عادية طبعت عليها صورة لورقة نقدية من فئة المئة دولار، وأعيد نسخها آلاف المرات على شكل شريط صور.

ليضيف ذات المصدر أن الحاوية التي تمل الدولارات المزيفة كانت مركونة في منطقة خالية من المباني السكنية التي لا وجود لكاميرات المراقبة بها، وتعرف المنطقة بمحلة ضهر الجمل وهي موازية تماما لمجرى نهر بيروت”.

ليتم إبلاغ قوى الأمن الداخلي التي بدورها رفعت الموضوع إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيق بالحدث الذي ضجت به وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وبناء على هذا الأمر، فقد استلمت القوى الأمنية الملف وباشرت تحقيقاتها لمعرفة مصدر هذه الأموال وكيف وصلت إلى الحاويات.

يشار إلى أن شركات نفايات خاصة تعمل في بيروت على تفريغ حاويات النفايات في كافة المناطق، وأن عمال هذه الشركات هم من عثروا على الأوراق والتقطوا الصور التي انتشرت بشكل لافت مع تعليقات ساخرة حينا، وموجعة حينا آخر للمشهد الذي استفاقت عليه العاصمة اللبنانية بيروت التي تستيقظ وتنام على الظلمة الحالكة في هذه الأيام وتعاني مشاكل جمة منذ أعوام.

المصدر سكاي نيوز عربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: