منوعات

سيارة مهجورة تتحول إلى معلم سياحي محلي في ايطاليا

سيارة مهجورة بمدينة ايطالية متوقفة منذ نحو 47 عامًا في الشارع تتحول إلى معلم محلي تجذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم.

السيارة تعود لمواطن ايطالي يدعى أنجيلو فريغولنت، البالغ من العمر 94 عاما كان يدير محل لبيع الصحف مع زوجته بيرتيلا مودولو التي تصغره ب10 سنوات ، في كونجليانو، شمال شرقي إيطاليا لمدة 40 عاما.

وفي تصريح لـ فريغولنت لصحيفة “غازيتينو” قال : “عندما فتحت كشك الصحف، كنت سعيدًا لوقوف سيارة لانسيا فولفيا أمامه لأنني كنت أفرغ الصحف في صندوق السيارة ثم آخذها إلى الداخل”، وفقا لما ذكرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وبعد تقاعد الزوجين، تركا سيارتهما من طراز لانسيا فولفيا 1961 في نفس المكان سنة 1974 وأصبحت منذ ذلك الحين جزءا من المدينة الخلابة.

وبدأ السياح والسكان المحليون في التقاط صور السيلفي مع السيارة القديمة، وسرعان ما تحولت إلى منطقة جذب سياحي، حيث انتشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد ما يقرب من خمسة عقود قرر مسؤولو البلدة إزالة السيارة. تم نقله في 20 أكتوبر من هذا العام إلى معرض “السيارات والدراجات النارية القديمة” في بادوفا، على بعد حوالي 85 كيلومترا، حيث تعرض السيارات الكلاسيكية.

ليتم إرسالها إلى ورشة العمل لترميمها وإصلاح أي أضرار ناتجة عن 47 عاما من التوقف في العراء. وسيتم وضع السيارة خارج مدرسة محلية بجوار منزل فريغولنت وزوجته، حتى يتمكنوا من مشاهدة السياح وهو يزورون السيارة العتيقة.

مدينة فولفيا تشتهر بدورها في عالم رياضة السيارات بعد فوزها ببطولة “رالي إنترناشيونال” 1972.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: