عالممنوعات

“إريس” صاحبة أطول أنف في العالم بطول 31 سم

عادةً ما تحتوي كلاب “بورزوى” على أنف أطول من معظم سلالات الكلاب الأخرى، لكن واحدة منها تحظى باهتمام كبير في هذه الأيام لاحتمال أن يكون لها أطول أنف فى العالم، بطول 31 سم، وهي “إريس” البالغة من العمر عامين، فهي تنتمي إلى نوع الـ “بورزوي” الأبيض وهي من ريتشموند، بفيرجينيا، وقد حصلت على الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت بسبب أنفها الطويل بشكل غير عادي.

نشرت ليلي كامبوريان، صاحبة إيريس، صورة أنفها من زاوية أظهرت حقًا مدى طولها بشكل لا يصدق، وتقول ليلى إنه كان من الواضح تمامًا أن إيريس وإخوتها لديهم عيبا جينيا لكنها لم تهتم، وبالتأكيد لم تتوقع أبدًا أن يصبح هذا أكثر سماتها شعبية، بحسب odditycentral.

وتابعت: “كان من الواضح أنهم قد يكون لديهم إفراط فى تناول الطعام، وهذا من شأنه أن يستبعد أي عروض للكلاب لأنه عيب وراثي.

وأضافت: “لكن ذلك لم يزعجنا.. جاءت إلينا مباشرة وجلست على حجر صديقي”.

وأردفت، شخصية إيريس ودودة فحينما نخرج تتوقف عند الغرباء، ولكني أختار شوارع فارغة للسير لأتفادى أن يسألني أحدهم عن سلالة إيريس.

ويبلغ طول إيريس، أربعة أقدام وتسع بوصات من طرف أنفها إلى نهاية ذيلها، مع أنفها وحده بقياس 12.2 بوصة (31 سم).

وقال مالك إيريس: “لقد تم تحذيرنا عندما كانت جروًا من أنها قد تكون تعاني من مشاكل في الأسنان، حيث ستدخل الأسنان في اللثة وربما كانت بحاجة إلى إزالة الأنياب، لكنها نوعا ما تجاوزت ذلك.. لا توجد مشاكل من أنفها الطويل.. فهي تسقط الطعام في كل مكان”.

على الرغم من أنهم لم يفكروا في أي وقت مضى في التحقق من أنف خطم إيريس لمعرفة ما إذا كان لديها أطول أنف في العالم، إلا أن ليلى تقول إنها ستكون منفتحة على فكرة البحث بدافع الفضول فقط. ولكن حتى لو كان لقبها لأطول خطم في العالم لا يزال غير رسمى، فإن مئات الآلاف من محبى انستجرام لا يزالون يعشقونها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: