منوعات

بالفيديو..عندما تبدع وتبتكر الشركات العربية في إعلاناتها الدعائية

إعلان لطيران الامارات من أعلى حافة في العالم

تجاوزت شركة طيران الإمارات كل حدود العبقرية والإبداع بإخراج إعلان مبتكر تظهر فيه إحدى المضيفات بالزي الرسمي الكامل أعلى قمة برج خليفة على ارتفاع 828 متراً.

وحظيت بطلة الإعلان بفرصة نادرة للوقوف أعلى برج خليفة في لقطات مشابهة لفيلم المهمة المستحيلة .

وظهرت البطلة خلال الإعلان قائلة “مرحباً أمي، أنا على قمة العالم”، وكشفت طيران الإمارات كواليس تصوير الإعلان الذي تم بالكامل أعلى قمة برج خليفة بدون أي مؤثرات خاصة والكثير من التدريبات وبروتوكولات الأمان الصارمة.

واستغرق تصوير الإعلان العبقري يوماً كاملاً بدأ مع شروق الشمس والصعود لطوابق برج خليفة، حيث استغرق لوصول للقمة وحده ما يزيد على ساعة كاملة وربع الساعة.

بلايلي و سعيود بطلا.. ومضة إعلانية لشركة القطرية للطيران

الخطوط الجوية القطرية تستلهم من هدفي الخضر الرائعين في مونديال العرب في اطلاق ومضات اشهارية ” دعه يطير”. واشترت حقوق الهدفين من الفيفا.

بعد أن خطف النجم الجزائري، يوسف بلايلي، الأضواء بتألقه وهدفه “الخيالي” في مرمى نظيره المغربي، خلال اللقاء الذي جمعهما في الدور ربع النهائي لبطولة كاس العرب لكرة القدم 2021.

كما تم إختيار هدف سعيود الجميل في نهائي كأس العرب أمام منتخب تونس.

وشارك الحساب الرسمي للخطوط الجوية القطرية “QatarAirways” على موقع “تويتر” بنشر مقطع فيديو منشور على حساب “FIFAWorldCup” الذي يتضمن فذيفة “الخرافية” لبلايلي وقذيفة سعيود المهمة والجميلة، وينتهي الاعلانين بعبارة “دعه يطير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: