عالممنوعات

قطعة شيبس بـ630 ألف جنيه استرليني في بريطانيا

يأمل بائعٌ الحصول على ثروة من بيع قطعة “شيبس” تحمل شكلاً يشبه شكل أسطورة وحش بحيرة نيس، بعرضها للبيع على موقع “Epay” مقابل 630 ألف جنيه استرليني.

ويتوقع البائع تلقى عروض الشراء على الإنترنت من عشاق المقتنيات الغريبة والنادرة للحصول على “قطعة الشيبس”، والتي يقول إنها مصحوبة بقطع مشابهة أخرى لكن بسعر أقل يبلغ 210 جنيهات استرلينية.

وبحسب «ديلي ستار» كتب البائع في إعلانه على منصة البيع عبر الإنترنت: «قطعة الشيبس هذه تذكرني بوحش بحيرة نيس، لا أنصح بأكلها مطلقاً، فهي تستحق التغليف بعناية لإرسالها في طرد بأمان، أرجو مراسلتي، للعروض الجادة فقط».

ويعتقد البائع أن من يمتلك قطعة الشيبس بشكلها النادر ربما يصبح صاحب رقم قياسي لأغلى قطعة شيبس في العالم.

قطعة “شيبس” تحمل شكلاً يشبه شكل أسطورة وحش بحيرة نيس.

وتدور قصة وحش نيس حول مخلوق بحري أسطوري يُقال إنه شوهد في مياه بحيرة لوخ نيس في اسكتلندا، بينما لا يوجد دليل مؤكد على وجوده في الواقع.

وبينما لا يزال كثيرون حول العالم يعتقدون بوجود وحش نيس في مياه أعذب بحيرات بريطانيا، يعتقد العلماء أن مشاهداته ربما تكون كاذبة أو مرتبطة بالخلط في تحديد حقيقة مخلوقات أخرى.

وهذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها مقتنيات نادرة للبيع بأسعار لا تبدو واقعية مقارنة مع قيمتها، إذا بيعت أخيراً قطعة عملة معدنية من فئة 50 بنساً تم سكها كعملة تذكارية تتعلق بمناسبة «بريكست 2020» مقابل 21 ألف جنيه استرليني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: