حواء

إصلاح المكياج المكسور في دقائق فقط!

كيفية اصلاح المكياج المكسور لم تكن أسهل قبل الآن، بالتأكيد قد حدث معك أن قام أحد أطفالك أو حتى أنت خصوصاً أثناء التحضير لحفلة أو مناسبة مهمة، أن قمتي بإيقاع علبة البودرة أو تكسر قلم احمر الشفاه !

وتكون الصدمة كبيرة لك خصوصاً إن كنتي ممن يشترون الماركات المميزة للماكياج.

كيفية اصلاح المكياج المكسور في خمس دقائق

طريقتان لإصلاح أحمر الشفاه

فإذا تعرض أحمر الشفاه الخاص بكِ إلى الكسر، لا تبادرى وتلقيه ، بل لديك طريقتين لحل تلك الأزمة ، الأولى أن تقومى بوضع الجزء المكسور من أحمر الشفاه فى علبة صغيرة بحيث تستخدميه بفرشاة صغيرة على شفتيك، والثانية أن تقومى بتسخين طرف قلم أحمر الشفاه  حتى يبدأ بالذوبان ثم الصقى الطرفين ببعضهما ، ثم ضعى القلم فى الثلاجة من 5-10 د.

كيف تصلحين البودرة والبلاشر؟

إذا تعرضت البوردة الخاصة بك أو البلاشر إلى الكسر والتفيت ، تعلمى طريقة إصلاحها فى خطوات بسيطة، فكل ما عليكى القيام بكسر وتفتيت البودرة بشكل كامل داخل العلبة ثم إضافة قليل من الكحول الطبى وأخلطيهم سويا حتى يصبحا عجينة واحدة، ثم استخدمى منديل ورقى وأضغطى برفق على البودرة بإصبعك لتسوية سطحها ثم اتركيها تجف وستجدينها كما قمتى بشرائها.

طريقة سحرية لإعادة طلاء الأظافر التالف

إذا وجدتى طلاء الأظافر الخاص بك أصبح متحجرا وليس سائلا، قومى بغلق الزجاجة بإحكام وضعيها لمدة دقائق فى إناء به مياه ساخنة، وستجدينه عاد سائلا .

أقلام العيون المتحجرة

إذا وجدتى قلم العيون الخاص بك “الكحل” أصبح متحجرا ويضر عينيك أثناء استخدامه، ضعى رأسه فى كوب به مادة زيتية لفترة طويلة تصل إلى يومين مثلا، ثم جففيه جيدا وستجدينه عادى سلسًا على عينيكى.

الحل السريع للماسكرا

قد يتسبب ترك الماسكرا مفتوحة دون غلقها جيدا فى جفافها ، وإذا حدث ذلك فقط ، قومى بغلق علبة الماسكرا وضعيها فى إناء به ماء ساخن لمدة دقيقتين فستعود سائلة مرة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: