حواء

إليكِ تسمين الوجه طبيعياً في أسبوع

تسمين الوجه من المتطلبات التي تسعي الكثير من النساء إلى تحقيقها، خاصة مع تغير شكل الوجه بسبب تقدم العمر وظهور علامات الشيخوخة.

نصائح عند تسمين الوجه طبيعيا

هناك بعض العادات الخاطئة التي تتبعها السيدات تؤثر على عملية إبراز العظام في الوجه وعدم التسمين لذلك عليكِ إتباع بعض النصائح الهامة

– ترك وجهكِ يتنفس من خلال عدم وضع المكياج بكثرة.

– إزالة المكياج قبل النوم.

– تناول كميات كبيرة وكافية من الماء يوميًا.

– وضع كريم واقي الشمس بشكل دائم للحماية من أشعة الشمس.

– استخدم مرطب للبشرة بعد الاستحمام مباشرة.

– تناول المكسرات التي تحتوي على الدهون الصحية.

– ويمكنك إستخدام  حيل المكياج لإبراز الوجنتين وتسمين الوجه.

تسمين الوجه طبيعياً بالتمارين الرياضية

– قومي بتنفس أكبر كمية من الهواء عن طريق الفم حتى تنتفخ وجنتيك ثم القيام بحبس هذا الهواء المتنفس لمدة 15 ثانية ثم قومي بإطلاقه عليك القيام بهذا التمرين خمس مرات متتالية في اليوم الواحد.

– نفس التمرين الاول ولكن قومي بتمديد وتقليص وجنتيك مع إبقاء الهواء في الداخل بعد عشرة مرات من القيام بالتقليص ، ثم أخرجي الهواء واسترخي

وصفات لتسمين الوجه طبيعياً

وصفة زبدة الشيا مع السكر

قومي بمزج ربع ملعقة من زبدة الشيا الذائبة مع معلقة من السكر حتى تحصلي على عجينة، ثم ضعي الخليط في الثلاجة حتى يصبح متجانس، وقبل وضعها اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم وضع المزيج على الوجه، وعليكِ ترك الخليط لمدة خمس دقائق قبل غسله بالماء الدافئ، وعند وضع الخليط قومي بتدليك الوجه.

وصفة الخميره والعسل وماء الورد

قومي بمزج الخميرة مع عسل النحل وماء الورد جيداً من أجل صنع خليط منسجم و خال من التكتلات، ثم ضعي الخليط في الثلاجة لمدة 10 دقائق، ثم قومي بتنظيف وجهك ثم وضع الخليط مع التدليك ثم اتركيه على وجهك لمدة ساعة تقريباً ثم اغسلي وجهك بالماء البارد وعليك تكرار هذه الوصفة يومياً وستلاحظين الفرق خلال أسبوع واحد

وصفة الليمون والبرتقال والحليب

قومي بمزج عصير نصف حبة من الليمون مع عصير نصف حبة من البرتقال، ثم أضيفي القليل من بودرة الحليب لتحصلي على مزيج كريمي منسجم، طبقي الخليط على وجهك واتركيه يجف، ثم إغسلي وجهك جيداً بالماء البارد، وعليك تكرار الوصفة كل أسبوع.

وصفة الألوفيرا

​ضعي جل الألوفيرا بشكل مباشر على وجهك، ثم قومي بفرك الجل بحركة دائرية على الوجه لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 60 دقيقة قبل الاستحمام بشكل يومي.

وصفة الحليب

قومي بإستخدام الحليب البارد يومياً بتدليك البشرة بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، ثم ترك الحليب على بشرتكِ لمدة 5 دقائق أخرى، وغسله بالماء الدافئ وتكرار العملية بشكل يومي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: