حواء

أحدث الحيل في عالم المكياج توفر عليك الكثير من العناء

كل امرأة مهتمة بأحدث صيحات المكياج وتبحث طوال الوقت عن أفضل طرق وضع المكياج والحيل الممكنة للوصول إلى طلة مثالية:

– يمكنك الاستعانة ببنس الشعر لتحويل فرشاة مكياج عادية لفرشاة كونتور لاستخدامها في عمل كونتور مثالي. كل ما عليك فعله هو جمع شعيرات الفرشاة من المنتصف بالبنسة بشكل عرضي ليتكون شكل أرفع ومائل للفرشاة.

– أما لتحويل فرشاة البودرة العادية إلى فرشاة مروحة لوضع أحمر الخدود بصورة طبيعية أكثر، فيمكنك تثبيت البنس بهذه الوضعية الموضحة في الصور.

-في حالة نفاذ الـ بي بي كريم BB Cream الخاص بك، اصنعيه بشكل يدوي عن طريق مزج قليل من كريم الوجه المرطب مع الكونسيلر أو كريم الأساس ثم طبقيه على وجهك كالمعتاد بالإسفنجة أو بفرشاة كريم الأساس.

-غير محترفة في عمل كونتور الأنف؟ إليك هذه الخدعة التي تشاركك إياها المدونة youngcouture@. استعيني بشوكة الطعام وقومي بتثبيتها على عظمتي الأنف لتحديد الأماكن التي يتم فيها وضع اللون الغامق على الجانبين والفاتح بالمنتصف.

-لإعطاء كثافة أكبر لرموشك عند وضع الماسكرا استعيني ببودرة الأطفال المتوافرة في منزلك. اغمسي فرشاة الماسكرا في البودرة ثم مرريها على رموشك قبل وضع الماسكرا كالمعتاد. هذه الطبقة من البودرة ستساعد بشكل سحري على زيادة كثافة رموشك.

-لديك حقيبة مكياج كبيرة وترغبين في حمل حقيبة يد صغيرة؟ احضري عبوات العدسات اللاصقة الفارغة واملئيها بمستحضرات المكياج التي ستحتاجينها مثل كريم الأساس، الكونسيلر، كريم الوجه وغير ذلك، وبهذا ستوفرين الكثير من المساحة في حقيبتك.

في حالة نفاذ مزيل مكياج العين الخاص بك، يمكنك اللجوء إلى المكونات الطبيعية المتوافرة في منزلك مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند وكذلك ماء الورد، أو يمكنك إزالة المكياج بكريم العينين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: